حقق أقصى قدر من المزايا الفريدة باستخدام تطبيق Razer Synapse 3، أداة تكوين الأجهزة الموحدة التي ترتقي بأجهزة Razer. ويمكنك الوصول إلى الخيارات المتقدمة والتحكم الدقيق أثناء قيامك بإعادة تثبيت الأزرار، وتعيين وحدات الماكرو، وتخصيص إضاءة الأجهزة وغير ذلك الكثير.
لنظام Windows 10

ذاكرة داخلية هجينة وميزة تخزين سحابي

لإعدادات مخصصة في أي وقت وفي أي مكان
يمكنك إعادة ربط الأزرار، وتعيين وحدات الماكرو، وحفظ جميع تكوينات ملفات التعريف على السحابة تلقائيًا. إذا كنت ستستخدم جهاز كمبيوتر دون اتصال بالإنترنت أو تثبيت تطبيق Razer Synapse 3، يمكنك حفظ ما يصل إلى 4 ملفات تعريف لتكون في متناول اليد عبر وحدة التخزين الموجودة على الجهاز.

تجربة مستخدم جديدة تمامًا

أعيد تصميمه لسهولة الاستخدام
إن تطبيق Razer Synapse 3 الذي أُعيد تصميمه من الألف إلى الياء بواجهة مُحدثة وإمكانات تثبيت معيارية، يتميَّز بلوحة معلومات مُجدَّدة مع سهولة الوصول إلى مُكوِّن جهازك ومكوِّن الماكرو وتسجيل الضمان والمزيد.

إمكانات ماكرو متقدمة

لمجموعات قوية ممتدة
يمكنك استخدام وحدات ماكرو قوية في ألعابك المفضلة عبر تطبيق Razer Synapse 3. كما يمكنك بسهولة إنشاء سلسلة من ضغطات الأزرار المعقدة، ثم تنفيذ مجموعات الأوامر باللعبة بدقة بنقرة واحدة لتحقيق الفوز.

نظام RAZER HYPERSHIFT الجديد تمامًا

لزيادة التحكم بالأزرار
ما عليك سوى الضغط على زر واحد لإلغاء قفل مجموعة ثانوية من الوظائف مؤقتًا بالإضافة إلى تعيينات الأزرار الحالية، ما يؤدي إلى مضاعفة عدد الأزرار القابلة للتخصيص على جهازك بشكل فعال.

الجيل التالي من CHROMA STUDIO

للحصول على إمكانيات Razer Chroma ™ المتقدمة
اجعل مكتبك لوحة فنية باستخدام أداة تكوين الإضاءة المتقدمة الجديدة كليًا التي تتيح لك إنشاء تأثيرات إضاءة متنوعة والمزامنة عبر أجهزة متعددة، مع اتباع الموضع الدقيق لأجهزتك على سطح المكتب.