كراسي الألعاب

تم تصميم كراسي ألعاب الكمبيوتر الشخصي المريحة من Razer لتحسين أداء الألعاب من خلال إعدادك لوضعية مثالية وراحة تدوم طويلاً وذلك بفضل جودة البنية القوية وخيارات التخصيص المتعمقة.


كل شيء تحتاجه في بيئة عمل مريحة

تركز مجموعة Razer Iskur على منحك دعمًا كامل النطاق يحافظ على وضعيتك ويقلل من إجهاد العضلات وذلك لمساعدتك على تحقيق شكل لعب مثالي أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

اختر المقعد المناسب

8 عوامل متغيرة للاختيار من بينها

حدد الخيارات الموجودة أدناه للتعرف على اي موديلات Razer Iskur مناسب لك.

مواد التنجيد



اللون





طولك



وزنك


إضافة الدعم

استكمل تجربة جلوسك مع ملحقات كرسي ألعاب الكمبيوتر الشخصي هذه.

وسادة الرأس من Razer

تعرف على المزيد

وسادة دعم الفقرات القطنية من Razer

تعرف على المزيد

Team Razer Floor Rug

تعرف على المزيد

Team Razer Floor Mat

تعرف على المزيد

كراسي الألعاب الأكثر راحة وقابلة للتخصيص

عندما يتعلق الأمر بالعثور على كرسي الألعاب الأكثر راحة لنفسك ، فأنت بحاجة إلى كرسي مناسب يناسبك. مع دعم قطني مدمج قابل للتعديل بالكامل ، ومساند أذرع رباعية الأبعاد ، ووسائد فوم ميموري فوم ملفوفة بجلد أو قماش صناعي فاخر ، فإن مجموعة كراسي الألعاب التي نوفرها تلبي احتياجات اللاعبين من جميع الأشكال والأحجام.

كراسي للألعاب بدون توقف وعمل خالي من التعب

تساعدك كراسي الألعاب Razer في الحفاظ على وضعية مثالية ، مما يقلل من إجهاد العضلات والإجهاد الذي يمكن أن ينتج عن ساعات طويلة من اللعب. ولكن إذا كنت بحاجة إلى إنجاز الأشياء ، فإن كراسي الألعاب لدينا تتضاعف بشكل مثالي ككرسي مريح للعمل من المنزل أو كرسي مكتب.

تقنية الراحة

يبدأ مفتاح الوصول إلى ذروة أداء الألعاب بالدعم القوي - لذا دعنا نتناول بالتفصيل التصميم المريح لكرسي الألعاب Razer Iskur لمعرفة كيف يختلف عن كراسي المكتب أو الألعاب النموذجية، ولماذا يمكن أن يؤدي ذلك إلى تحسين لعبك.

معتمد من قِبل الألعاب الرياضية الإلكترونية

[object Object]

يساعدني الدعم القطني في تصحيح وضعي دون صعوبة.

- Loda
[object Object]

بفضل Razer Iskur ، أشعر بتحسن كبير عندما ألعب لساعات.

- Nikobaby
[object Object]

بمجرد تثبيت دعامة أسفل الظهر ، يجب أن أجلس وألعب دون القلق بشأن وضعي.

- s4

دعم هذه الفرق

يحظى بدعم وتأييد المجتمع

منذ إطلاقه، وجد كرسي الألعاب Razer Iskur مكانًا في عدد لا يحصى من ميادين المعركة الرائعة ولا تظهر شعبيته أي علامات على التوقف.

كراسي العاب RAZER . بُنيت لتكون الأفضل.

مع العديد من الشهادات المعترف بها دوليًا والتصميم الناشئ عن جولات من الاختبارات الصارمة ، فإن كراسي الألعاب Razer تتفوق على كراسي الألعاب القياسية وكراسي الكمبيوتر المكتبية ، ليس فقط من حيث الراحة ، ولكن المتانة. بفضل جودة البناء القوية ، ستوفر كراسي الألعاب Razer الدعم الذي يمكنك الاعتماد عليه دائمًا متى احتجت إلى البقاء على المكتب لفترات طويلة من الوقت.

أسئلة متكررة حول كرسي ألعاب RAZER

  1. كيف يمكن مقارنة Razer Iskur بكراسي الألعاب الأخرى؟

    تأتي معظم كراسي الألعاب للبالغين في السوق مع وسائد دعم غير قابلة للتخصيص أو قابلة للتعديل ، بينما يأتي Razer Iskur بنظام قطني مدمج قابل للتعديل بالكامل ليناسب شكل ظهرك لتوفير المزيد من الدعم وتخفيف إجهاد العضلات على المدى البعيد.

  2. كيف يضمن كرسي الألعاب Razer Iskur وضع اللعب المناسب؟

    يأتي Razer Iskur مع ارتفاع قابل للتعديل ومسند ظهر ومساند للذراعين ، والتي تعمل معًا لضمان أعلى أداء أطول من خلال الحفاظ على راحة ظهرك وتقليل الإجهاد الناتج عن الوضع غير المناسب. يضمن كرسي الألعاب أيضًا أقصى قدر من الاستجابة أثناء اللعب من خلال التأكد من أن وضع ذراعك مثالي للوصول إلى الماوس ولوحة المفاتيح.

  3. ما هو الوزن الذي يمكن لـ Razer Iskur دعمه؟

    كعلامة تجارية كبيرة من حيث الجودة ، يمكنك أن تطمئن إلى أن كرسي الألعاب Razer Iskur مصنوع من خشب رقائقي قوي ومعزز وأنابيب فولاذية متينة وقاعدة مدعمة بالفولاذ توفر أفضل دعم حتى للاعبين الذين هم أطول من معدل. هل ذكرنا أن الكرسي يظل داعمًا بالكامل حتى في وضع مائل بالكامل؟

  4. هل يجب أن تحصل على كرسي ألعاب أو كرسي مكتب؟

    الإجماع الشائع هو أن كراسي الألعاب أنيقة وتعطي الأولوية للجماليات على الراحة بينما من المرجح أن تكون كراسي المكتب مصنوعة من أجل الراحة. ومع ذلك ، فإن كراسي الألعاب Razer مصممة هندسيًا لتوفير مستوى عالٍ من الراحة لمستخدمها جنبًا إلى جنب مع التصميم واللون الجميل. ستكون كراسي الألعاب بالتأكيد خيارًا مثاليًا لكل من مكتبك واحتياجات الألعاب.

  5. ما الذي يميز كراسي الألعاب؟

    تتميز كراسي الألعاب عادةً بمسند ظهر طويل أعلى من معظم كراسي المكتب. يضمن ذلك دعم كتفيك ورقبتك لساعات طويلة من اللعب. علاوة على ذلك ، فإن كراسي الألعاب Razer قابلة للاستلقاء بالكامل ، مما يتيح لك الاستلقاء بشكل مريح كلما احتجت إلى أخذ قسط من الراحة.

  6. هل كراسي الألعاب مريحة للدراسة؟

    تعتبر كراسي الألعاب مثالية للدراسة في مكتب الدراسة لأنها تتميز بمساند للذراعين ومسند ظهر قابلة للتعديل بدرجة عالية ، مما يسمح لك بضبط موضع الكرسي وفقًا لذلك عند استخدام الكمبيوتر أو الكتابة على المكتب أو قراءة كتاب.