تطبيق فريد لألعاب الموبايل
اكتشف
ألعاب جديدة
لعب
أفضل
كسب
المكافآت

متوفر أيضًا على جهاز الكمبيوتر

كسب المكافآت

يمكنك ربح Razer Silver من خلال ممارسة الألعاب على جهاز Android الخاص بك ، وبعد ذلك يمكنك استخدام نقاط الولاء هذه لاسترداد معدات Razer والألعاب والمزيد من المكافآت الأخرى!

اكتشف سمات لعبتك

أي نوع من اللاعبين أنت؟ لا يُظهر ملف التعريف المخصص الإنجازات والجوائز فحسب ، بل يُظهر أيضًا تحليلًا لعادات ألعاب الموبايل مثل الأنواع المفضلة ووقت اللعب الإجمالي ومتوسط ​​وقت اللعب.

اكتشف ألعابًا جديدة

من إصدارات لعبة AAA إلى الجواهر المتوهجة للألعاب المستقلة ، ابق على اطلاع بأحدث العناوين من خلال قائمة توصيات الألعاب الخاصة بنا على صفحة Discover.

العب بشكل أفضل

عند استخدام "وضع الألعاب" ، يمكنك تكوين الإعدادات التي تريدها للحصول على أفضل تجربة لعب. على سبيل المثال ، يمكنك ضبط هاتفك على "وضع عدم الإزعاج" لضمان عدم إزعاجك أثناء اللعبة ، ويمكنك العب أيضًا قم بتشغيل هذا الوضع في أي وقت أثناء اللعبة.

استخدم وظيفة تشغيل لعبة Cortex Play للسماح لك بالدخول إلى اللعبة بشكل أسرع. ليست هناك حاجة للبحث عن اللعبة التي قمت بتنزيلها للتو على هاتفك ، سنقوم تلقائيًا بفرز جميع ألعابك ، ويمكنك الوصول إليها بسهولة بمجرد تحريك أصابعك.

ألأسئلة المتكررة

  • ما الميزات التي توفرها ألعاب Cortex؟

    • استكشاف- صفحة "المميزة" ، والتي تعرض ألعاب الجوال الموصى بها والمختارة بعناية. العب Paid to Play على جهاز Android الخاص بك للحصول على Razer Silver
    • قم بتشغيل مكتبة مجموعة فعالة ومريحة ، وهي ملائمة لك لفتح تطبيقات الألعاب. يتم توفير زر "وضع اللعب" للسماح لك بتهيئة هاتفك كإعداد مفضل للألعاب.
    • الإنجازات - رفع المستوى واكتساب نقاط الخبرة عن طريق فتح إنجازات اللعبة.

  • ما هي الهواتف الذكية التي تدعم ألعاب Cortex؟

    يمكن لمعظم أجهزة Android (خاصة تلك التي تستخدم الإصدار 7.1 من نظام التشغيل Android أو أعلى) تنزيل هذا التطبيق. "مسرع الألعاب" هو أداة خاصة لهاتف Razer Phone 1 و 2.

  • في أي دول سيتم إطلاق ألعاب Cortex؟

    البلدان / المناطق حيث يمكنك تنزيل هذا التطبيق واستخدامه هي كما يلي: سنغافورة ، ماليزيا ، إندونيسيا ، أستراليا ، الولايات المتحدة ، كندا ، المملكة المتحدة ، ألمانيا ، فرنسا ، هولندا ، الدنمارك ، بلجيكا ، أيرلندا ، لوكسمبورغ ، السويد ، بولندا ، البرتغال والنرويج و E-Da ليبيريا وإسبانيا وفنلندا.

  • هل توجد أي ميزات داخل التطبيق حصرية لهاتف Razer Phone؟

    نعم ! Game Boost هي ميزة داخل التطبيق متاحة فقط لهواتف Razer. يسمح لك بتخصيص ألعابك وملفات تعريف أداء هاتفك. من خلال القدرة على إجراء تغييرات صغيرة على المعالج ، ومعدل تحديث الشاشة ، وقيم الصقل لكل لعبة ، ستعمل Game Boost على تحسين هاتف Razer للحصول على أفضل تجربة ألعاب الموبايل. سيتم تنشيطه بمجرد بدء تشغيل لعبة من مكتبة التطبيق.

  • ما هو المحتوى المتوفر في فئة "ألعاب 120 هرتز" في علامة التبويب "استكشاف"؟

    هذه هي الألعاب التي تدعم معدل تحديث UltraMotion 120Hz ، وهو خيار يمكن لجميع مستخدمي هاتف Razer تخصيصه أثناء اللعب من خلال ميزة Game Boost.

  • هل يمكن استخدام ألعاب Cortex لنظام Android في وضع عدم الاتصال؟

    يمكنك عرض مكتبة الألعاب الخاصة بك واستخدام مسرع اللعبة (Razer Phone فقط) من الواقع ، ولكن لا يمكنك الحصول على Razer Silver من خلال وظائف التطبيق عند ممارسة الألعاب المحمولة. للحصول على أفضل تجربة ، نوصي بشدة بالبقاء على اتصال أثناء استخدام هذا التطبيق.