التصوير المتقدم. الإخلاص المطلق.

حقق معايير الفيديو الاحترافية للبث وعقد مؤتمرات الفيديو باستخدام Razer Kiyo Pro - كاميرا ويب USB عالية الدقة مزودة بمستشعر إضاءة متكيف عالي الأداء ، حتى تتمكن من الاستمتاع بجودة واضحة ونقية في أي إعداد وظروف إضاءة.

مستشعر الضوء التكيفي

مزودة بمستشعر CMOS أكبر حجمًا من النوع 1 / 2.8 مع تقنية STARVIS ™ * ، يمكن لكاميرا الويب FHD USB اكتشاف مدى سطوع أو تعتيم محيطها وضبطها وفقًا لذلك للحصول على وضوح مثالي للصورة في كل مرة.

الإضاءة الخلفية
الإضاءة الخافتة
الإضاءة الساطعة،
إضاءة برنامج البث

1080P 60FPS غير مضغوط

ككاميرا ويب USB فائقة الدقة بالكامل ، يوفر Razer Kiyo Pro مستوى من الدقة المرئية يكون حادًا بقدر ما هو سلس ، للحصول على أفضل جودة للفيديو وتجربة مشاهدة يمكنك الحصول عليها.

تم تمكين HDR بمعدل 30 إطارًا في الثانية

اجعل البث يبرز بألوان أكثر حيوية من خلال تنشيط HDR بمعدل 30 إطارًا في الثانية ، مما يزيد من النطاق الديناميكي للفيديو الخاص بك أثناء تصحيح المناطق الزائدة وغير المعرضة للضوء.

عدسات بزاوية عريضة مع مجال رؤية قابل للتعديل

بدءًا من عرض المزيد من إعداداتك ومحيطك ، وحتى التقاط المزيد من الأشخاص في اللقطة ، تتيح العدسة ذات الفتحة الكبيرة وذات الزاوية العريضة ثلاثة خيارات لمجال الرؤية يمكن تحديدها عبر Razer Synapse.
ضيق
متوسط
عريض

خيارات تركيب مرنة

يمكن إمالة حامل كاميرا الويب الثابت إلى الزاوية المثالية حيث يتم تثبيته بإحكام على شاشتك أو طاولتك ، ولكن يمكن أيضًا فصله إذا كنت تفضل أن تكون كاميرا الويب مثبتة على حامل ثلاثي القوائم.

USB 3.0

من خلال اتصال التوصيل والتشغيل السهل ، يوفر Razer Kiyo Pro إشارة كاميرا 5 جيجابايت / ثانية قوية إلى البث الخاص بك ، مما يسمح بأداء فيديو مضاعف بدون ضغط على الإطلاق.

غطاء الخصوصية

يأتي Razer Kiyo Pro بغطاء يحمي عدسة كاميرا الويب ويمنحك ضمانًا بالخصوصية عند عدم الاستخدام.

مصممة بزجاج CORNING® GORILLA® 3

لتحسين جودة الصورة ومتانتها وطول عمرها لـ Razer Kiyo Pro ، تم تصميم عدستها بزجاج Corning Gorilla® Glass المقاوم للخدش والخدش 3. في الاختبارات المعملية ، يوفر Gorilla Glass 3 تحسينًا يصل إلى 4 أضعاف في مقاومة الخدش عند مقارنته بـ زجاج ألومينوسيليكات منافس من الشركات المصنعة الأخرى.

لقد تولينا الأمر عنك

احصل على ضمان يصل إلى عام واحد وعلى دعم فني موثوق. اشتر مباشرة من RazerStore واحصل على إمكانية الاسترداد خلال 14 يوماً.

الأسئلة المتكررة

  • ما هي برامج البث التي تعمل بشكل أفضل مع Razer Kiyo Pro؟

    نوصي باستخدام برنامج Open Broadcaster Software (OBS) أو XSplit.

  • لماذا لا يمكن الوصول إلى Razer Kiyo Pro الخاص بي أو اكتشافه على Razer Synapse؟

    تأكد من عدم وجود تطبيق آخر يتداخل مع إمكانية الوصول إلى الكاميرا. تحقق من أن Razer Kiyo Pro هو جهازك المفضل في Windows ، خاصة إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على كاميرا مدمجة.

  • كيف وما هي الإعدادات التي يمكنني تغييرها في جهاز Razer Kiyo Pro الخاص بي؟

    لتغيير إعدادات Razer Kiyo Pro (أي دقة الصورة ودقة الفيديو وجودة الصورة ومجال الرؤية والتركيز والمزيد) ، يرجى تنزيل أحدث إصدار من Razer Synapse وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  • كيف يمكنني تركيب Razer Kiyo Pro؟

    يمكنك تركيب الكاميرا أعلى شاشة أو طاولة أو إرفاقها بحامل ثلاثي القوائم * عن طريق فصل الحامل L الذي يأتي مع Razer Kiyo Pro.

    *غير مشمول

  • هل يمكنني استخدام موزع USB ومنافذ USB 2.0 وكابلات لـ Razer Kiyo Pro؟

    من الأفضل عدم استخدام موزع USB أو تمديد المسافة بين Razer Kiyo Pro وجهاز الكمبيوتر الخاص بك. قد يؤثر استخدام محور خارجي على الإشارة ويؤدي إلى تدهور أداء جهاز Razer Kiyo Pro.

    لا يُنصح أيضًا باستخدام منافذ وكبلات USB 2.0 لأنها تدعم دقة أقل لبعض تنسيقات الفيديو. للحصول على أفضل أداء ، تأكد من توصيل الكاميرا بمنافذ USB3.0 باستخدام كبلات متوافقة مع USB 3.0.

  • هل يمكنني جعل Razer Kiyo Pro جهاز الميكروفون الرئيسي لجهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

    نعم. يمكنك الانتقال إلى إعدادات الصوت في لوحة التحكم الخاصة بك وتحديد Razer Kiyo Pro كجهاز افتراضي لتسجيل الصوت. في تطبيقك ، تأكد من تحديد Razer Kiyo Pro في إعدادات الصوت للميكروفون.