قم بالتثبيت والإضاءة والبدء في الاستخدام

مع Razer Kiyo ، دائمًا ما يكون معجبوك أو أصدقاؤك على بعد نقرة واحدة. مع الإضاءة على غرار الاستوديو وإمكانية الوضوح العالي الكامل ، يصبح إجراء مكالمات الفيديو أو البث أمرًا سريعًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك البقاء على اتصال مع من حولك.

لديك سيطرة كاملة على تشغيل الكاميرا

استمتع بالتخصيص الكامل من خلال التبديل من الوضع التلقائي إلى وضع التركيز اليدوي ، وضبط السطوع والتباين والتشبع وتوازن اللون الأبيض. يمكنك أيضًا الاختيار من بين عدة إعدادات مسبقة للصور. قم بإنشاء ملفات تعريف متعددة وحفظ مظاهر مختلفة على Razer Synapse 3 لتلبية جميع احتياجات البث الخاصة بك.

إضاءة دائرية، وكاميرا مثبتة، ويبدأ البث

قل وداعًا لأيام ضبط الأضواء ، ما عليك سوى استخدام وظيفة الإضاءة في الكاميرا. تجعلك إضاءة Razer Kiyo الموحدة أكثر جاذبية للتصوير مع التخلص من الظلال الداكنة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن ضبط السطوع ذاتيًا لضبط أفضل النتائج بسهولة.
الإضاءة مهمة للغاية.
– 骆歆 LUO XIN
تعرف على المزيد
أعتقد حقًا أن هذه كاميرا رائعة للقادمين الجدد.
– FazonHD
تعرف على المزيد

صورة أكثر وضوحًا وسلاسة

مع دقة 720 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية ، يحافظ Razer Kiyo على الدقة المرئية أثناء البث. مما يتيح للمشاهدين الانغماس تمامًا في البث المباشر قى مجال الرؤية الذي تراه في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم بث دقة 1080 بكسل بدقة Full HD بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

تحديث البرنامج الثابت لKIYO

تم تصميم Razer Kiyo خصيصًا لتكون أنسب كاميرات البث عبر الويب لسطح المكتب للألعاب والبث عبر الإنترنت. وقد تطورت الآن مرة أخرى لتلبية احتياجاتك الإضافية.

نسبة العرض إلى الارتفاع 4: 3 المعينة مسبقًا
يمكن الآن لـ Razer Kiyo استخدام نسبة العرض إلى الارتفاع القياسية 4: 3. سواء كنت تستخدم Skype أو FaceTime لمكالمات الفيديو ، فلن يتم تشويه الصورة على الإطلاق.

تقديم الألوان الطبيعية
لألوان المحايدة مع تشبع أقل ، سواء كنت تبث مباشرة أو تتحدث مع الأصدقاء ، تجعلك تبدو لا تشوبه شائبة.

ضبط تلقائي لموازنة اللون الأبيض
باستخدام ملفات تعريف الإضاءة التي يمكن تبديلها لتناسب البيئة ، يمكن لـ Razer Kiyo ضبط إسقاط اللون بدقة ، بحيث تحتوي الصورة على الشاشة على ألوان دقيقة وحقيقية.

تمكين تعويض الإضاءة المنخفضة
استخدام وظيفة التصحيح التلقائي لمصدر الإضاءة المنخفضة ، يمكن أن يحتوي الفيديو الخاص بك على خيارات أكثر مرونة حتى في الغرف ذات الإضاءة المنخفضة. يمكنك اختيار إيقاف تشغيل هذه الميزة ، ويمكنك البث بسرعة 60 إطارًا في الثانية ، مما يوفر فاكسًا كاملاً للألعاب.

مزيد من التركيز البؤري التلقائي المحسن
لقد قمنا بتحسين وظيفة التركيز التلقائي المضمنة لجعل الصورة أكثر دقة وسلاسة ووضوحًا.