إن Razer Naga Trinity ليست فقط ماوس الألعاب الأكثر راحة التي استخدمتها حتى الآن، بل هي أيضاً الأكثر فاعلية للألعاب والإنتاجية.

القدرة المطلقة

بغض النظر عن اللعبة التي تلعبها، خض تجربة القدرة على التحكم الكامل بيدك. إن الماوس Razer Naga Trinity مصممة لتوفر لك هذه الميزة التنافسية التي تحتاجها في لعبة MOBA / MMO، كما تتيح لك تهيئة الماوس وإعدادها لكل شيء بدءًا من الأسلحة وحتى تعيين التخصيصات مما يضمن لكل صدارة المنافسة على الدوام.

قوي بشكل لا يصدق
دقيقة للغاية

تسمح التحسينات التي تمت على Razer Naga Trinity بتنقلات سريعة ودقيقة بالماوس المزودة بمستشعر ضوئي عالمي متقدم 16000 نقطة لكل بوصة 5G، مما يضمن سرعة التحركات ودقة التصويب على الهدف وخروجك آمناً عند اشتداد كثافة نيران المعركة.

طرق متعددة للتخصيص

مع الألواح الجانبية القابلة للتبديل لتهيئة إعدادات الأزرار2 و 7 و 12، يمكنك تحويل الماوس لتلائم طريقة لعبك. تم تصميم كل زر بحيث يصمد حتى لا تخطئ أبداً، ويقدم ملاحظات ملموسة ومسموعة حتى تكون مطمئناً إلى كل ضغطة عند تشغيله.

مستعدة دوماً لأعمال أكثر

كلما زاد عدد الأزرار التي يمكنك الوصول إليها بشكل فوري، ارتفعت معها ميزاتك التنافسية. مع ما يصل إلى 19 زراً قابلاً للبرمجة، يمكنك الاختيار بحرية ما إذا كنت ستعيّن الأساسيات فقط أو تربط مفاتيح الاختصار أو التبديلات أو أي أوامر أخرى تحتاجها في اللعبة.

مدعوم من RAZER CHROMA™ RGB

مع 16.8 مليون لون وأنماط لا حصر لها وتأثيرات إضاءة ديناميكية داخل اللعبة - جرب تخصيص RGB الكامل وانغمارًا أعمق مع أكبر نظام إضاءة في العالم لأجهزة الألعاب. من خلال دعم قائمة متزايدة من آلاف الأجهزة ومئات الألعاب والتطبيقات ، انتقل بها إلى المستوى التالي مع الميزات المتقدمة مثل Chroma Studio و Visualizer و Connect و Workshop.