Menu


المزيد من الطاقة. المزيد من الدعم. المزيد من الشاشات.

Sql9LX1Ulng

لاب توب لألعاب كمبيوتر سطح المكتب بجودة عالية

لا يوجد حدود لما يمكن أن يفعله اللاب توب المخصص للألعاب. تم تصميم Razer Blade 17 بمعالج قوي لتشغيل ألعاب AAA التي تتطلب الأداء أثناء الحركة. لقد جعلناه أصغر بنسبة 25٪ تقريبًا من سابقه ، مع شاشة أسرع مقاس 17.3 بوصة يتم تركيبها في هيكل أنيق ومضغوط مثل جهاز لاب توب مقاس 15 بوصة.

اعمل بجد.
العب بجد.

يُساعد معالج جهاز Razer Blade 17 ثماني النواة Intel® Core ™ i7-11800H من الجيل الحادي عشر الجهاز في احتلال الصدارة في فئته وتقديم أداء متميز. ويُعد هذا اللاب توب الذي يتميز بسرعة معالج أساسية تصل إلى 2.3 جيجاهرتز ويمكن أن ترتفع إلى 4.6 جيجاهرتز عند الحاجة إلى مزيد من الطاقة هو البديل الأمثل للأجهزة المكتبية، وتشغيل أثقل أنواع ألعاب AAA، بالإضافة إلى المهام الإبداعية.

مرئيات شديدة الجاذبية. لعبة غامرة.

لتشغيل أقوى أجهزة اللاب توب لدينا للألعاب والإبداع ، GeForce RTX & trade ؛ 30 سلسلة من وحدات معالجة الرسومات مبنية على Ampere الحائز على جوائز - بنية RTX من الجيل الثاني من NVIDIA - مع RT Cores الجديدة ، و Tensor Cores ، والمعالجات المتعددة المتدفقة لمنحك الرسومات الأكثر واقعية بتتبع الأشعة وميزات الذكاء الاصطناعي المتطورة. إلى جانب تقنيات Max-Q من الجيل الثالث ، تستخدم أجهزة اللاب توب هذه الذكاء الاصطناعي وتحسينات النظام الجديدة لتحقيق مستويات أعلى من الأداء والسرعة.

تكبير العرض الخاص بك

احصل على أفضل تجربة لعب ومشاهدة مع شاشة ضخمة مقاس 17.3 بوصة بالكاد تحتوي على أي حواف وتمت معايرتها في المصنع لضمان دقة الألوان والجودة. مع خيارات شاشة Full HD أو QHD أو UHD ، استمتع بمعدلات تحديث فائقة السلاسة بغض النظر عن اختيارك.
  • 17.3”شاشة مكبرة
  • FHD | QHD | UHDالسماكة 6.0 مم
  • حتى 360 هرتز معدل التحديث

السرعة حتى أسرع

استمتع بالألعاب التنافسية مع شاشة FHD فائقة السلاسة 360 Hz. مع معدل التحديث المجنون هذا ، لن ترى وتتفاعل مع كل شيء بشكل أسرع فحسب ، بل ستكون أيضا أكثر انغماسا بفضل مستوى أعلى من الواقعية والعمل الشبيه بالحياة.
  • FHD1920x1080px
  • 360Hzمعدل التحديث
  • مضادة للوهجعرض الوهح
  • 100%سلسلة ألوان sRGB

أفضل ما في العالمين

صُمم خيار QHD للإجادة في العمل واللعب، فهو يوفر مرئيات سلسة بدقة أكثر حدة تبلغ 2K. وبفضل سرعة الشاشة ودقتها الحادة، فإنها تعد المزيج المثالي بين ما يحتاجه المبدعون وما يطلبه اللاعبون.
  • QHD2560 × 1440 بكسل
  • هرتز 240Hzمعدل تحديث يصل إلى
  • شاشة غير لامعةمضادة للتوهج
  • هرتز 100%DCI-P3 مساحة لونية

صنعت للإنشاء

بفضل الوضوح المذهل بدقة 4K ، ونطاق الألوان الأكبر والأكثر حيوية ، وشاشة اللمس البديهية لزيادة الإنتاجية ، تعد الشاشة فائقة الدقة التي تبلغ 120 هرتز أمرًا ضروريًا للمحترفين المبدعين الذين يرغبون في تحقيق رؤاهم حقًا.
  • 4K UHD2560x1440 بكسل
  • 120Hzمعدل التحديث
  • 10نقطة اللمسمع زجاج Corning Gorilla
  • 100%مجموعة ألوان Adobe RGB

اتصال الجيل القادم

تتميز Razer Blade 17 بمجموعة من الميزات بما في ذلك منافذ 2.5 GbE ethernet و usb3.2 Gen 2 ، وهي مصممة لتكون محطة العمل المثالية أثناء التنقل التي يمكن شحنها بسهولة عبر USB-C (45W أو أكبر).
1. قارئ بطاقات UHS-III SD
2. THUNDERBOLT™ 4 (USBC), 4 ممرات PCIE*
3. USB-A 3.2 GEN 2 (TYPE-A)
4. منفذ HDMI 2.1
5. قفل أمان KENSINGTON
6. منفذ الطاقة
7. 2.منفذ Ethernet 5 جيجا بايت
8. 3.5 ملم سماعة رأس / منفذ ميكروفون كومبو
*USB-C والتبادل ؛ يتطلب الشحن شواحن USB-C بقدرة 20 فولت مع PD3.0
  • قارئ بطاقة UHS
  • Thunderbolt™ 4
  • شبكة Wi-Fi 6E
  • كاميرا Windows
    Hello Full-HD
تبريد غرفة البخار
من خلال استخدام مساحة سطح أكبر للتبريد ، يزيد Razer Blade 17 من تبديد الحرارة إلى أقصى حد للحفاظ على الأداء العالي للعمل واللعب.
وحدة الألمنيوم
يتم طحن وتقطيع CNC من كتلة ألمنيوم واحدة للحصول على إطار قوي. يحمي الطلاء المؤكسد غير اللامع من الخدوش الخارجية.
سهولة الترقية
مع فتحة M.2 إضافية وفتحات ذاكرة قابلة للترقية بواسطة المستخدم والتي تدعم ما يصل إلى 64 جيجابايت من الذاكرة ، يمكن تركيب Razer Blade 17 لمزيد من التخزين والسرعة.
طلاء مضاد لبصمات الأصابع
صُمم جهاز Razer Blade 17، بناءً على طلب شائع، بحيث تظهر عليه أقل مستوى ممكن من البصمات عند استخدامه أو التعامل معه، مما يضمن احتفاظه دائمًا بمظهر أنيق ونظيف.
مكبرات صوت رباعية وTHX SPATIAL AUDIO
استمتع بتجربة صوتية أكثر شمولاً وغامرة مع مجموعة مكبرات صوت رباعية تم ضبطها واعتمادها من قِبل THX - ومدعومة بصوت محيطي 7.1 متقدم.
كاميرا ويب فائقة الدقة بالكامل و4 ميكروفونات
يتسنى لك من خلال مستوى جودة تصل إلى 1080 بكسل ووضوح صوت لا مثيل له الاستمتاع بتجربة صوتية ومرئية في منتهى الوضوح لكافة مكالمات الفيديو حيث سيتسنى لك الاتصال بشكل دائم بالعائلة والأصدقاء والزملاء.

مدعوم من RAZER CHROMA™ RGB

مع 16.8 مليون لون وأنماط لا حصر لها وتأثيرات إضاءة ديناميكية داخل اللعبة - جرب تخصيص RGB الكامل وانغمارًا أعمق مع أكبر نظام إضاءة في العالم لأجهزة الألعاب. من خلال دعم قائمة متزايدة من آلاف الأجهزة ومئات الألعاب والتطبيقات ، انتقل بها إلى المستوى التالي مع الميزات المتقدمة مثل Chroma Studio و Visualizer و Connect و Workshop.

المزيد من الألعاب.
أكثر متعة.

Windows 10 هو أكبر نظام أساسي لألعاب الكمبيوتر - يوفر المزيد من الطاقة والميزات ، وقد خمنت ذلك ، الألعاب. قم بتشغيل كل شيء من Microsoft Store و Origin و Epic و Steam. في الواقع ، تم تصميم معظم الألعاب على Steam خصيصًا لنظام Windows. لذا ، سواء كنت لاعبًا متمرسًا أو بدأت للتو ، يمنحك Windows المزيد من الخيارات والفرص للعب.

احصل على المزيد من القوة الرسومية

قم بتوصيل Razer Core X عبر Thunderbolt ™ 3 لإلغاء تأمين بطاقة رسومات سطح مكتب أكثر قوة لمزيد من الإطارات في الثانية في الألعاب. اجمع بين قوة رسومات NVIDIA® GeForce RTX ™ المدمجة مع وحدة معالجة الرسومات الثانية لتسريع العرض على التطبيقات الإبداعية المدعومة.