يزال أفضل لاب توب للألعاب

لا يزال أفضل كمبيوتر محمول للألعاب

أول شاشة في العالم تبلغ 360 هرتز FHD و 240 هرتز QHD 15.6 بوصة

فقط عندما كنت تعتقد أن الكمبيوتر المحمول المخصص للألعاب لا يمكن أن يكون أكثر وحشية - تقديم Razer Blade 15 الجديد ، المتوفر الآن مع وحدات معالجة الرسومات NVIDIA® GeForce RTX ™ 30 لأقوى رسومات الكمبيوتر المحمول للألعاب على الإطلاق يتميز الطراز المتقدم الآن بأول وأسرع شاشات كمبيوتر محمول مقاس 15.6 بوصة في العالم بمعدلات تحديث تصل إلى 360 هرتز FHD أو 240 هرتز QHD ، وكلها معبأة في أصغر هيكل كمبيوتر محمول للألعاب مقاس 15 بوصة RTX.



موديل متقدمجديد


موديل أساسى جديد
نظام التشغيل نظام التشغيل Windows 10 Home نظام التشغيل Windows 10 Home
المعالج معالج Intel® Core ™ i7 ثماني النوى معالج سداسي النواة Intel® Core ™ i7
الرسومات حتى GeForce RTX ™ 3080 حتى GeForce RTX ™ 3070
عرض FHD 360 هرتز ، QHD 240 هرتز أو 4K OLED Touch FHD 144 هرتز أو QHD 165 هرتز
تخزين 1 تيرا بايت PCIe
فتحة M.2 PCIe إضافية
512 جيجا بايت PCIe
فتحة M.2 PCIe إضافية
ذاكرة 16 جيجا بايت أو 32 جيجا بايت رام 16 جيجا بايت رام
تبريد غرفة بخار أنبوب الحرارة المتقدم
لوحة المفاتيح لكل مفتاح RGB Razer Chroma منطقة واحدة RGB Razer Chroma
موانئ أخرى قارئ بطاقة SD جيجابت إيثرنت
تقريبا. ارتفاع 0.67 بوصة / 16.99 ملم 0.78 بوصة / 19.9 ملم

أقوى لاب توب للجرافيك

NVIDIA® GeForce RTX™ 30 Series

لتشغيل أقوى أجهزة الكمبيوتر المحمولة لدينا للألعاب والإبداع ، تم تصميم وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX ™ 30 Series على Ampere الحائز على جائزة - بنية RTX من الجيل الثاني من NVIDIA - مع RT Cores الجديدة و Tensor Cores والمعالجات المتعددة المتدفقة لتمنحك شعاعًا أكثر واقعية -رسومات متتبعة وميزات الذكاء الاصطناعي المتطورة. إلى جانب تقنيات Max-Q من الجيل الثالث ، تستخدم أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه الذكاء الاصطناعي وتحسينات النظام الجديدة لتحقيق مستويات أعلى من الأداء والسرعة.

الأول في العالم

شاشات عرض 360 Hz FHD و 240 Hz QHD مقاس 15.6 بوصة

تقديم الميزة المطلقة مع الشاشات الأولى والأسرع في العالم بمعدل 360 هرتز FHD أو 240 هرتز QHD 15.6 بوصة. جرب الوضوح المذهل لشبكية العين مع الشاشات من الحافة إلى الحافة التي تمت معايرتها بشكل مخصص لضمان دقة الألوان والجودة.

ألعاب نقية وتنافسية - FHD حتى 360 هرتز

في الألعاب التنافسية حيث تكون ميزة جزء الثانية أمرًا حاسمًا للوصول إلى القمة ، احصل على ميزة مميزة مع معدل تحديث فائق للغاية للعب بسلاسة.
  • نموذج متقدم
    FHD 360 هرتز
    استجابة 2 مللي ثانية
    ما يصل إلى 100٪ sRGB
  • نموذج القاعدة
    FHD 144 هرتز
    استجابة 8 مللي ثانية
    ما يصل إلى 100٪ sRGB

مرئيات سلسة وحادة - QHD حتى 240 هرتز

استخدم شاشة QHD عالية الدقة للاستمتاع بألعاب سلسة وسريعة الاستجابة تأتي بمستوى أعلى من التفاصيل. قم بتمكين NVIDIA ® G-SYNC ® في نموذجنا المتقدم للقضاء على تمزق الشاشة للحصول على تجربة غامرة وخالية من التقطعات.
  • موديل متقدم
    QHD 240 هرتز
    متقدم OPTIMUS
    NVIDIA® G-SYNC®
  • مودبل الاساسى
    QHD 165 هرتز
    حتى 100٪ DCI-P3

كل ظل دقيق - 4K OLED

هذه الشاشة متاحة فقط لطراز Razer Blade 15 Advanced ، وهي مخصصة للمبدعين الذين يحتاجون إلى وضوح بصري حقيقي حتى يمكن إحياء رؤاهم الإبداعية.
  • 4K OLEDشاشة تعمل باللمس
  • DCI-P3100%مساحة اللون
  • 1 مللي ثانية استجابة

أداء فائق أثناء التنقل

ما يصل إلى 8 نوى

تم تجهيز Razer Blade 15 بمعالجات Intel® Core ™ i7 لتوفير المستوى النهائي من الأداء للاعبين والمبدعين ، مع نموذج متقدم يصل إلى 5.1 جيجا هرتز Turbo Boost و 8 مراكز و 16 ميجا بايت من ذاكرة التخزين المؤقت Intel® Smart Cache. توفر تقنية Intel® Wi-Fi 6E AX210 (Gig +) الجيل التالي من تقنية Wi-Fi لأقصى أداء للألعاب اللاسلكية.

وحدات التبريد

للحفاظ على تشغيل النموذج المتقدم بأقصى أداء ، تقوم مواده الحرارية المتطورة وغرفة البخار بهدوء وفعالية بتبديد الحرارة من خلال تبخر وتكثيف سائل داخلي - وهو تصميم ساعد أيضًا النموذج المتقدم في تحقيق مظهره الرفيع. يتميز الطراز الأساسي بنظام أنابيب حراري مصمم خصيصًا للتعامل مع تراكم درجات الحرارة الشديدة التي تنشأ من الأحمال الثقيلة.

Advanced model shown

1. 44 مروحة شفرة لتدفق هواء عالي وضجيج منخفض

2. توفر المواد الحرارية المستندة إلى الجرافيت والمخصصة للخادم تحكمًا دقيقًا في الحرارة والموثوقية

3. الحاصرات الحرارية للجسيمات النانوية لتقليل النقاط الساخنة

4. مبادلات حرارية متكاملة مع 68 ريشة
بسمك 0.1 مم فقطلكل منها لتبديد الحرارة القصوى

5. تغطي مساحة السطح الكبيرة وحدة المعالجة المركزية ، ووحدة معالجة الرسومات ، ومكونات أخرى لتوليد الحرارة

*المنتج الحقيقي يمكن أن يكون مخالفا للصورة.

مدعوم من Razer Chroma ™ RGB

قم بإضفاء الطابع الشخصي على لوحة مفاتيح ألعاب RGB بأكثر من 16.8 مليون لون ومجموعة من التأثيرات للاختيار من بينها. استمتع بانغمار أكبر مع تأثيرات الإضاءة الديناميكية التي تحدث أثناء اللعب على أكثر من 150 لعبة مدمجة في Chroma مثل Fortnite و Apex Legends و Warframe والمزيد.
نموذج القاعدة نموذج متقدم
إضاءة RGB أحادية المنطقة إضاءة RGB لكل مفتاح

إضاءة RGB أحادية المنطقة

تتميز الطرازات الأساسية في Razer Blade 15 بلوحة مفاتيح ذات إضاءة خلفية أحادية المنطقة مدعومة من Razer Chroma ™ RGB. اختر من بين 16.8 مليون لون لإضاءة كل مفتاح بشكل كامل.
إضاءة RGB لكل مفتاح
تم تجهيز الطرازات المتقدمة من Razer Blade 15 بإضاءة لكل مفتاح مدعومة من Razer Chroma ™ RGB. يمكن تخصيص لون لكل مفتاح على حدة ، مما يسمح بأقصى قدر من خيارات التخصيص والتأثير.

الكثير والكثير من الموانئ

تم تجهيز Razer Blade 15 باتصال متقدم لاستيعاب مجموعة واسعة من الأجهزة. تتميز بعض الطرز بشبكة Wi-Fi 6E (802.11ax) و Bluetooth® 5.2 و Thunderbolt ™ 3 والعديد من المنافذ لشاشات العرض الخارجية والأجهزة الطرفية.






1. قارئ بطاقة SD ، UHS-III

2. Thunderbolt ™ 3 (USB-C)

3. USB من النوع A

4. HDMI 2.1

5. قفل Kensington

6. القوة

7. USB من النوع C

8. جيجابت إيثرنت

9. 3.5 ملم صوت كومبو

THX® Spatial Audio
صوت محيطي متقدم 7.1 يوفر دقة موضعية محددة عند استخدام سماعات الرأس ومكبرات الصوت ، لتقديم صوت غامر ونابض بالحياة لمحتوى الاستريو والمحتوى متعدد القنوات على حد سواء.
لوحة لمس زجاجية دقيقة
لوحة لمس زجاجية كبيرة قابلة للنقر مع دعم Microsoft Precision Touchpad تعني تحكمًا سلسًا ودقيقًا ، بما في ذلك مجموعة من الإيماءات للتنقل الموسع.
نظام تحكم متقدم
تمتع بالتحكم الكامل مع Razer Synapse 3 الجديد ، بدءًا من تخصيص الإضاءة وإدارة الملفات الشخصية وضبط المراوح وحتى زيادة أداء الرسومات في وضع الألعاب.
شحن USB-C (نموذج متقدم)
اشحن بسرعة أثناء التنقل باستخدام شاحن الكمبيوتر المحمول USB-C بقوة 20 فولت والذي يعمل أيضًا عند الاتصال عبر منفذ Thunderbolt.
Windows Hello (نموذج متقدم)
باستخدام التعرف على الوجه أو رمز PIN ، يعد Windows Hello طريقة سريعة وآمنة وبدون كلمة مرور لإلغاء تأمين أجهزة Windows الخاصة بك.

تتبع سريعًا لإبداعك

تمتع بالقدرة على صياغة رؤيتك في أي مكان يأخذك فيه إبداعك - تم تصميم أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجاهزة لمنشئ Razer Studio Edition لتكون قوية وهادفة وقابلة للحمل. سواء كنت فنانًا طموحًا أو خبيرًا في المجال وتتطلع إلى أداء أفضل أعمالك ، فإن وحدات معالجة الرسومات NVIDIA تحقق ذلك - بسرعة.