اشعر بالفرق

Razer BlackWidow هو المعيار الذهبي للوحات مفاتيح الألعاب، وقد نقلنا مكوناته إلى المستوى الأعلى وهو مفتاح ™Razer الميكانيكي الأحدث والقرص الرقمي المتعدد الوظائف الجديد. حول لوحة المفاتيح Razer BlackWidow Elite صممناها لتكون لوحة مفاتيح ميكانيكية للألعاب والأكثر كمالاً في الميدان. باستخدامك مميزات Razer Hypershift وHybrid On-board وCloud Memory، يمكنك الآن تحويل كل مفتاح إلى مفتاح ماكرو وتنشيط الإعدادات المفضلة لديك من أي مكان.

.مفتاح ميكانيكي متطور

تم تطوير المفتاح الميكانيكي ™Razer وهو الآن يحتوي على جدران جانبية مزدوجة لتعزيز المزيد من الثبات، كما تعمل على زيادة الحماية ضد تسرب الغبار والسوائل داخله. وبفضل عمرها الرائد في الصناعة البالغ 80 مليون ضغطة، فإن لوحة مفاتيح Razer BlackWidow Elite مُصممة للموثوقية والأداء الأعلى في الألعاب.

دقة بدرجة TOURNAMENT-GRADE

تعمل مفاتيح Razer™ Mechanical Keyboard Switches المصممة خصيصاً للألعاب وهي على مسافة مثالية لتمنحك السرعة والاستجابة التي لا تضاهى. ومنذ طرحها في الأسواق تمت الإشادة بمفاتيح Razer الميكانيكية بوصفها المعيار الجديد للوحات المفاتيح الميكانيكية للألعاب.

Razer™ Green Switch

تعمل باللمس مع صوت النقر

Razer™ Orange Switch

تعمل باللمس من دون صوت

Razer™ Yellow Switch

خطي وصامت

أطلق العنان لأزرار الضبط الممتدة مع القرص الرقمي المتعدد الوظائف

لا يأتي Razer BlackWidow Elite بمظهر جديد فحسب، بل يأتي أيضًا بعناصر تحكم موسَّعة جديدة في قرص رقمي متعدد الوظائف ومفاتيح وسائط. تحكم في إعدادات الترفيه عن طريق ضبط مستوى الصوت وتغيير المسارات بسهولة ومجموعة كبيرة من الوظائف الأخرى - كلها قابلة للتخصيص بالكامل باستخدام Razer Synapse 3.

يمكن تحويل كل مفتاح ليصبح مفتاح ماكرو

باستخدام Razer Hypershift ، يمكنك إضافة وظيفة ثانوية لكل مفتاح، مما ييسر لك تنشيط وحدات الماكرو أو أي وظائف ثانوية أخرى مع الحفاظ على مفاتيحك الأساسية كما هي.
لتيسير تمديد الكابل موجودة فتحة تمرير للصوتيات وبطاقة USB 2.0
مفاتيح يمكن التحكم فيها بالكامل لتخصيص إضاءة المفاتيح والارتباطات والماكرو
مفاتيح ™Razer الميكانيكية المصممة للألعاب
الإعدادات والتهيئة المتقدمة باستخدام Razer Synapse 3
مسند أرجونومي مريح للمعصم للتمكين من اللعب لأوقات طويلة
قرص رقمي متعدد الوظائف مع أزرار تحكم مخصصة
مصممة لتعمر طويلاً حتى 80 مليون ضغطة
التخزين السحابي والذاكرة الهجين المدمجة في اللوحة الرئيسية لضبط التخصيصات الشخصية في أي وقت وأي مكان