اشعر بكل معركة على XBOX ONE

عندما تم تقديم Razer HyperSense لأول مرة مع Razer Nari Ultimate ، أعدنا تعريف معنى الانغماس في الألعاب للاعبين على أجهزة الكمبيوتر. سمحت لهم سماعة الألعاب من الجيل التالي بتجربة الصوت ليس فقط كشيء سمعوه ، ولكن كشيء شعروا به.

الآن ، نجلب هذه التجربة إلى المزيد من اللاعبين باستخدام Razer Nari Ultimate for Xbox One - أول سماعة رأس Xbox One في العالم مزودة بلمسات عالية الدقة تم تطويرها بواسطة Lofelt ™.

* متوافق مع Xbox Series X y Xbox One

RAZER HYPERSENSE

يتم تشغيل سماعة الرأس هذه بواسطة Razer HyperSense - تقنية لمسية تم تطويرها بواسطة Lofelt ™ والتي تخلق ردود فعل حساسة للمس لأحاسيس نابضة بالحياة تعتمد على صوت اللعبة. يمكنك الآن الشعور بارتداد البندقية والانفجارات الهادرة للحصول على مستوى جديد تمامًا من الانغماس ، بينما يتيح لك شريط التمرير الموجود على قطعة الأذن اليمنى ضبط قوة ردود الفعل اللمسية.

يستخدم Razer HyperSense معالجة في الوقت الفعلي تعتمد فقط على الصوت للعمل. هذا يعني أن سماعة الرأس تعمل فور إخراجها من عبوتها دون الحاجة إلى تطبيق أو تكامل لعبة تابع لجهة خارجية.

تكمله الراحة

من أجل الانغماس الحقيقي دون انقطاع ، تم تصميم Razer Nari Ultimate for Xbox One بمجموعة من الميزات المحسنة للراحة ، مما يتيح لك أن تفقد نفسك في عوالم اللعبة لساعات متتالية.
  1. إطار ألومنيوم من قطعة واحدة
    جسم متين وخفيف الوزن ومتين لتأثيرات الاستخدام الكثيف
  1. طوق رأس قابل للتعديل تلقائيًا مع أكواب أذن قابلة للدوران
    لتركيب خالي من الضجة يلائم أذنيك ورأسك تمامًا
  1. الوسائد المليئة بالجيل المبرد
    تقلل من تراكم الحرارة أثناء جلسات اللعب الطويلة والمكثفة
  1. اسفنج عالية الكثافة مع جلدي قطيف
    مزيج مثالي من الراحة وعزل الصوت للجنوط

اتصال لاسلكي لأجهزة إكس بوكس ون خالية من المتاعب

نظرًا لأن Razer Nari Ultimate for Xbox One قادر على الاتصال مباشرة بجهاز Xbox One الخاص بك ، فإنه يلغي الإعدادات المعقدة ووحدات الدونجل اللاسلكية لتوفير اتصال ثابت منخفض وقت الإستجابة يصل إلى 30 قدمًا / 10 أمتار.

ميكروفون قابل للسحب

يمكن سحب الميكروفون أو تخزينه بسهولة لتوفير أقصى قدر من الراحة.

توازن اللعبة / الدردشة

اضبط مستوى صوت اللعبة والمحادثة للحصول على مزيج صوتي مثالي للاستمتاع بصوت غامر لا يتعارض مع اتصالات فريقك.

ويندوز سونيك

الأحدث في تقنية الصوت المحيطي من Microsoft. استمع إلى كل التفاصيل بأقصى درجات الوضوح والواقعية لتجربة ألعاب غامرة لا مثيل لها.