RAZER KRAKEN V3 HYPERSENSE

أعمق تجربة انغمار.

انغمس في أفق جديد لتجربة الانغمار مع سماعة الرأسRazer Kraken V3 HyperSense - تلك السماعة المخصصة للألعاب بأجهزة الكمبيوتر الشخصي والمدعومة بتقنية اللمس. لقد حان الوقت لمعايشة تجربة ألعاب حقيقية متعددة الحواس بداية من صوت الانفجارات الصاخبة وحتى أزيز طلقات الرصاص، مع التمتع بالقدرة على الإحساس بما تسمعه.

ردود فعل تبدو واقعية.

RAZER™ HYPERSENSE.

تلتقط المشغلات اللمسية المتطورة الموجودة في كل بطانة أذن الإشارات الصوتية وتحولها إلى اهتزازات واقعية تتباين من حيث الموضع والمدة والشدة، مما يوفر ردود فعل لمسية حساسة للأصوات داخل اللعبة.

  • خصائص لمسية استريو

    تتدفق التأثيرات اللمسية بين بطانات الأذن اليمنى واليسرى بناءً على الوضع داخل اللعبة لزيادة الوعي المكاني والانغمار.

  • خصائص لمسية في الوقت الفعلي

    معالجة صوت ذكية لا تتطلب أي عمليات دمج أو تنزيلات إضافية للعمل. توافق مع الألعاب والموسيقى والأفلام.

  • ضابط مستوى الشدة

    اضبط قوة اللمس بسهولة من خلال زر في سماعة الرأس يمكنه التبديل بين الأوضاع "إيقاف التشغيل" و"منخفض" و"متوسط" و"مرتفع".

انغمار من كافة الزوايا.

.THX SPATIAL AUDIO

سماعة رأس مزودة بصوت محيطي 7.1 متقدم يعمل على تحسين تصميم التجربة الصوتية للألعاب من أجل الاستمتاع بصوت موضعي واقعي. استمتع بتجربة أصوات واقعية واسمع كل شيء كما لو كنت في خضم هذه الأحداث.

صوت قوي نابض بالحياة.

مشغِّلات RAZER™ TRIFORCE مقاس 50 مم من التيتانيوم

يوفر تصميم المشغّل المكون من 3 أجزاء الحاصل على براءة اختراع مستويات مرتفعة ومتوسطة ومنخفضة استثنائية لا تتسبب في تشويش، مما يوفر لك تجربة استماع أكثر ديناميكية لضمان انغمار أعمق. يتسنى للمشغِّلات بفضل الأغشية المطلية بالتيتانيوم لتحقيق مزيد من الوضوح تقديم تجربة دقيقة ونابضة بالحياة لاستنساخ الصوت.

وسادات مصنوعة من نسيج هجين وإسفنج ميموري فوم مبطن بالجلد

توازن مثالي بين الراحة والعزل الصوتي والنقل اللمسي.

وسادة بشريط ربطة رأس من القطيفة

بطانة ناعمة على الرأس بأقل مستوى ممكن من الضغط.

شريط ربطة رأس فولاذي مقوى

مرونة وخفة وزن، ومتانة وقوة تحمل في الوقت ذاته.

الوضوح دون سؤال.

ميكروفون RAZER™ HYPERCLEAR قلبي الشكل.

يوفر الميكروفون القابل للفصل التقاطًا أكبر للكلام وإلغاء الضوضاء من خلال كبح الأصوات من الخلف والجانبين، ما يضمن وضوحًا محسنًا وتمثيلًا طبيعيًا لصوتك.

مزودة بتقنية RAZER CHROMA™ RGB.

باستخدام 16.8 مليون لون ومجموعة من التأثيرات، استمتع بقدر أكبر من الانغمار حيث يتفاعل ديناميكيًا مع أكثر من 150 لعبة متكاملة. اضغط مع الاستمرار على زر الضابط بتقنية Razer HyperSense للتنقل بسهولة عبر تأثيرات الإضاءة Razer Chroma™ RGB.

الأسئلة المتكررة

  • س: ما هي Razer HyperSense؟

    Razer HyperSense هي تقنية لمسية تم دمجها مع المشغِّلات الصوتية في كل سماعة أذن، ويتسنى لهذه التقنية تحويل الصوت إلى ردود فعل لمسية حسية (أي اهتزازات)، تمنحك إحساسًا فعالاً بما تسمعه في اللعبة.

  • س: هل تتطلب تقنية Razer HyperSense أي تنزيلات إضافية؟

    ج: لا، حيث تعمل تقنية Razer HyperSense على الفور مع أي لعبة أو موسيقى أو فيلم دون الحاجة إلى أي برامج إضافية أو عمليات دمج.

  • س: س: هل يمكنني ضبط مستوى ردود الفعل الخاص بـتقنية Razer HyperSense؟

    ج: نعم. يمكنك ضبط مستوى الشدة الخاص بتقنية Razer HyperSense من خلال تطبيق Razer Synapse 3، أو ضبط هذا المستوى بسهولة باستخدام زر موجود على سماعة الرأس يتنقل بين الأوضاع "إيقاف التشغيل" و"منخفض" و"متوسط" و"مرتفع".

  • س: ما نوع الميكروفون الموجود بسماعة Razer Kraken V3 HyperSense؟

    ج: تحتوي سماعة Razer Kraken V3 HyperSense على ميكروفون Razer™ HyperClear قلبي الشكل القابل للفصل، والذي يتم ضبطه ليكون أكثر تركيزًا على منطقة التقاط الصوت عن طريق منع ضوضاء الخلفية.