متوفر في

أخضر Razer | كلاسيك بلاك | الكوارتز الوردي | وحدة التحكم | الزئبق الأبيض

لقد تطورت سماعة رأس الألعاب المميزة

منذ إنشائها ، اكتسبت Razer Kraken سمعة طيبة باعتبارها عبادة كلاسيكية في مجتمع الألعاب. لقد تركت بصمتها كعنصر أساسي في أحداث واتفاقيات وبطولات ألعاب لا حصر لها. لقد قمنا الآن بتحسين ميزات هذا الجهاز المفضل لدى الجماهير ليس فقط لزيادة جودة الصوت ولكن أيضًا لجعله أكثر راحة حتى تتمكن من اللعب طوال اليوم باستخدام سماعة الرأس التي تحبها. هذا هو Razer Kraken الجديد.

صوت موضعي واضح ودقيق

مزود ببرنامج صوت محيطي 7.1 حتى تتمكن من تجربة صوت موضعي دقيق أثناء اللعب - ستتمكن من تحديد اتجاه المكان الذي تأتي منه الحركة حتى تكون مستعدًا للانقضاض في معركة بالأسلحة النارية.

* متوفر فقط في نظام التشغيل Windows 10 64 بت.

صوت واضح وقوي

استمتع بوضوح صوت فائق وجهير عميق وقوي للحصول على نطاق صوتي واسع. من الخطوات الدقيقة التي تتسلل خلفك إلى الانفجارات المناخية التي تهب عليك بعيدًا ، يتم سماع كل التفاصيل الصوتية أثناء اللعب مع Razer Kraken.

حشوة سميكة لرباط الرأس

لقد قمنا بتحسين حشوة طوق الرأس وجعلناها أكثر سمكًا بحيث تخفف المزيد من الضغط على رأسك لراحة طويلة الأمد. هيكل من الألمنيوم البوكسيت الخاص بـ Razer Kraken يجعلها خفيفة الوزن ومرنة ومتينة للغاية.

العب بشكل مريح لساعات

من أجل الارتقاء بالراحة إلى المستوى التالي ، أضفنا وسائد أذن مملوءة بالهلام للتبريد لتقليل تراكم الحرارة. يوفر مزيج القماش الناعم والجلد إحساسًا فخمًا وعزلًا للصوت يتيح لك الاستمتاع بماراثونات الألعاب الطويلة.

1. طبقة جل التبريد

يقلل من تراكم الحرارة أثناء جلسات اللعب المكثفة

2. رغوة الذاكرة

يناسب بشكل مريح الشكل الفريد لرأس أي فرد

3. نسيج نقل الحرارة

يوفر نقل الحرارة مع تبخر العرق بشكل أسرع

تحسين ميكروفون القلب

يستخدم ميكروفون Razer Kraken نمط التقاط قلبي الشكل بحيث يتم التقاط صوتك بوضوح دون أي ضوضاء خلفية غير ضرورية. إنه يرفض الضوضاء من جانب وخلف الميكروفون ، لذلك سيسمعك زملاؤك دائمًا بصوت عالٍ وواضح.

التوافق عبر المنصات

يتوافق Razer Kraken مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac و Xbox One * و PS4 و Nintendo Switch والأجهزة المحمولة المزودة بمقبس صوت 3.5 ملم.
* قد يلزم استخدام مهايئ استريو Xbox One ، يتم شراؤه بشكل منفصل