مدمج. معياري. الأداء.

أعد التفكير في ما يجب أن يكون عليه كمبيوتر الألعاب المكتبي Razer Tomahawk - سلالة جديدة من أجهزة الكمبيوتر المكتبية والهيكلية المخصصة للألعاب والتي تتحدى كل التوقعات. تم تصميم كمبيوتر الألعاب المكتبي وفقًا لبنية Next Unit of Computing (NUC) من Intel، ويتميّز شكله المضغوط بمواصفات جادة، ومع ذلك فإنه يظل معياريًا بما يكفي لتلبية المعايير المتزايدة باستمرار لأداء الكمبيوتر المتطور.

بنية عامل التصميم الصغير

عندما تفكر في ألعاب سطح المكتب، فإنك تفكر في مكان واحد - ليس أي شيء إضافي. ونظرًا لأن جميع المكونات ذات المهام الحرجة موجودة داخل بنية عامل تصميم صغير (SFF، فإنه يتيح لك الاستمتاع بأداء على مستوى سطح المكتب في أي مكان، ما يجعله مثاليًا لإحضاره في الحفلات والبطولات عبر شبكة LAN المحلية. في بيئتك المنزلية، يوفر هذا الهيكل الصغير سعة 10 لترات مساحة على سطح المكتب لديك للحفاظ على أبسط شكل جمالي مع خطوط نظيفة.

قوة عالية

لم تعد أجهزة الكمبيوتر الشخصية البغيضة موجودة فقط في الصناديق الضخمة كبيرة الحجم. يتمتع كمبيوتر الألعاب المكتبي Razer Tomahawk بقوة تتناقض مع حجمه، وهو ينافس بقوة أفضل الأجهزة البرجية الكاملة في السوق.

دعم كامل لوحدة معالجة الرسومات على كمبيوتر سطح المكتب

على عكس معظم أجهزة الكمبيوتر الشخصية ذات عامل التصميم الصغير التي تقتصر على وحدات معالجة رسومات أضعف ومنخفضة الارتفاع، يمكنك تحقيق أداء كامل مع أقوى العروض في السوق.

اختيارك لوحدة معالجة الرسومات

استخدم وحدة معالجة الرسومات المضمنة لدينا وانجز كافة المهام الأكثر قوة من الناحية الرسومية أو إذا كان في ذهنك بنية أكثر تحديدًا، فاختر أن يكون لديك فتحة PCIe مفتوحة بدلاً من ذلك حتى تتمكن من إضافة بطاقة الرسومات الخاصة بك.

معالج INTEL® CORE™ i9-9980HK ثماني النواة

سواء كنت تتطلع إلى لعب أحدث ألعاب AAA، أو تحسين إنشاء المحتوى الخاص بك، أو دعم البث لديك، فافعل كل ذلك بسرعة وسلاسة باستخدام معالج Intel المصمم لأداء أصعب المهام.

تصميم معياري بنظام مزلقة بلا أدوات

وفّر في الوقت وانس الأدوات. على عكس الهيكل التقليدي، يتيح لك كمبيوتر الألعاب المكتبي Razer Tomahawk إخراج قلب الكمبيوتر لديك بمجرد سحب المقبض، بحيث يمكنك تبديل المكونات المهمة بسهولة - ما يجعل ترقيات النظام والصيانة أمرًا سهلاً.
يمكنك تخزين كل ما تحتاجه في كمبيوتر الألعاب المكتبي Razer Tomahawk بفضل وجود درج إضافي لفتحة تصل إلى 2 تيرابايت من المساحة، ولن تضطر إلى الاعتماد على أي أجهزة تخزين خارجية.
مع مراوح مزدوجة مثبتة بالأعلى، يتم تنفيس الهواء الساخن من المكونات ذات المهام الحرجة لضمان أقصى أداء وطول العمر.
باستخدام 16.8 مليون لون ومجموعة من التأثيرات، يمكنك مزامنة إضاءته السفلية مع نظام Razer Chroma البيئي لديك والاستمتاع بقدر أكبر من الانغمار حيث يتفاعل ديناميكيًا مع أكثر من 150 لعبة متكاملة.

للاعبين.

تأتي القوة مدمجة.

إن عامل التصميم الصغير SFF الخاص بكمبيوتر الألعاب Razer Tomahawk يجعله الخيار المثالي للاعبين الذين يبحثون عن إمكانية النقل ولديهم إعدادات حيث تكون المساحة ممتازة، بينما يسمح تصميمه المعياري بالترقيات المستقبلية لأحدث التقنيات في بضع خطوات سهلة.

للمحترفين

موجَّه لتحقيق الأداء.

بفضل وحدة التخزين الشاملة والأداء الفعال الذي يمكن ترقيته على الفور بفضل تصميمه المعياري، تم تصميم كمبيوتر الألعاب Razer Tomahawk للأفراد ذوي الأداء العالي الذين يرغبون في تقليل وقت التوقف عن العمل وزيادة تدفق العمل إلى الحد الأقصى وامتلاك أحدث التقنيات.

للمبدعين

فالمحتوى يتغير.

تم تجهيز كمبيوتر الألعاب Razer Tomahawk بمعالج Intel Core i9 من الجيل التاسع ومنافذ إدخال/إخراج وفيرة ودعم بطاقة رسوميات بالحجم الكامل، ومن ثم فهو الأداة المثلى للمبدعين والراغبين في مساحة شاملة يمكنه دعم مجموعة أدوات قوية لخلق محتوى عالي الجودة.

مدعوم من RAZER CHROMA™ RGB

مع 16.8 مليون لون وأنماط لا حصر لها وتأثيرات إضاءة ديناميكية داخل اللعبة - جرب تخصيص RGB الكامل وانغمارًا أعمق مع أكبر نظام إضاءة في العالم لأجهزة الألعاب. من خلال دعم قائمة متزايدة من آلاف الأجهزة ومئات الألعاب والتطبيقات ، انتقل بها إلى المستوى التالي مع الميزات المتقدمة مثل Chroma Studio و Visualizer و Connect و Workshop.

لقد تولينا الأمر عنك

احصل على ضمان يصل إلى عام واحد وعلى دعم فني موثوق. اشتر مباشرة من RazerStore واحصل على إمكانية الاسترداد خلال 14 يوماً.