RAZER KAIRA X FOR PLAYSTATION

القوة. الوضوح. الراحة.

يمكنك قهر الخصوم في اللعب باستخدام وحدة التحكم وغيرها من الأجهزة بفضل سماعة Razer Kaira X - سماعة رأس سلكية لأجهزة PlayStation 5 مصممة لتحقيق أقصى أداء صوتي مع إمكانية التوافق مع العديد من الأنظمة. استمتع بصوت جاهز للمنافسة بغض النظر عن المكان الذي تلعب فيه، بفضل المشغلات المتطورة والميكروفون فائق الوضوح.

مشغِّلات RAZER™ TRIFORCE مقاس 50 مم

تمتاز Razer Kaira X بمشغلات متطورة يمكنها ضبط مستويات الثلاثي، والمتوسط، والمنخفض بشكل منفصل، ما ينتج صوتًا أكثر إشراقًا، ووضوحًا مع صوت ثلاثي أكثر ثراءً وصوت جهير أكثر قوة.

وسادات أذن من إسفنج ميموري فوم FLOWKNIT

إن نسيجها المسامي يقلل من العرق وتراكم الحرارة، بينما تقلل كثافة الإسفنج فائق النعومة المحسّنة من قوة تثبيت سماعة الرأس بشكل كبير للحصول على دعم مريح أثناء جلسات الألعاب المطولة.

ميكروفون RAZER™ HYPERCLEAR قلبي الشكل

لقد أسهم الميكروفون القابل للانحناء في تحسين التبييت والالتقاط لضمان التقاط صوت مذهل يمنع الضوضاء من الخلف والجوانب - مدعومًا بمراقبة الميكروفون وتوازن الألعاب/الدردشة لضمان المستويات المثلى.

زر كتم صوت الميكروفون وشريط تمرير التحكم في مستوى الصوت

يقع تحت بطانة الأذن اليسرى، ما يسمح لك بتبديل ميكروفون Razer™ HyperClear قلبي الشكل بسهولة.

التوافق مع أنظمة متعددة

فضلًا عن استخدام السماعة الأساسي في أجهزة PlayStation 5، فإن مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 مم يسمح لها بالعمل مع الأنظمة الشائعة الأخرى حتى تتمكن من الاستمتاع بصوت ألعاب مذهل عبر إعدادات مختلفة.

لقد تولينا الأمر عنك

احصل على ضمان يصل إلى عامين وعلى دعم فني موثوق. اشتر مباشرة من RazerStore واحصل على إمكانية الاسترداد خلال 14 يوماً.